Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

فيدال يتحدث عن انضمامه لبرشلونة وزميله الجديد ميسي

تحدث اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، عن سبب تفضيله الإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم قادما من نادي بايرن ميونيخ الألماني. ووقع فيدال، نجم خط وسط بايرن ميونخ، رسميا، عقد انتقاله إلى صفوف برشلونة لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأكد فيدال خلال المؤتمر الصحفي الذي شهد تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الإثنين، أنه لم يتردد لحظة في التوقيع للنادي الكاتالوني. وقال اللاعب الجديد لبرشلونة: "لقد رافقتني الكثير من الشائعات، لكن عندما اقترح علي وكيل أعمالي الانتقال إلى برشلونة لم أتردد لحظة، المهم الآن أنني هنا، وسأتدرب مع زملائي الجدد".

وتحدث اللاعب بخصوص التأقلم السريع في النادي الكاتالوني قائلا : "الأمر ليس صعبا، هناك بالتأكيد طريقة لعب مختلفة ومدرب مختلف، لكن سنرى ما سيطلب مني المدرب بالتحديد".

وأضاف:"لدي نفس عقلية برشلونة، المهم في كرة القدم هو الفوز وإحراز الألقاب في نهاية الموسم".

وتابع: "أنا في أفضل حال، تدربت وأشعر بلياقة بدنية عالية، اليوم سيكون أول تدريب لي مع فريقي الجديد".

وحول اللقاء والزمالة مع ميسي قال فيدال عن شعوره حيال ذلك: "عندما تواجه أفضل لاعب في التاريخ، ثم يصبح زميلا لك في النادي، فإن ذلك يكون أمرا ممتعا، أنا مستعد لبدء التحدي مع أفضل نجوم العالم وأن أكون في مستوى تألقهم". وكان برشلونة قد توصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع فيدال مقابل 18 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 3 سنوات وراتب يقدر بقيمة 9 ملايين يورو سنويا.

ويعتبر فيدال البالغ من العمر 31 عاما، رابع صفقات برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أرثر ميلو من جريميو البرازيلي، المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت من إشبيلية والبرازيلي مالكوم جناح فريق بوردو الفرنسي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة