Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

تم التعرف على هوية منفذ عملية تورنتو وهو فيصل حسين باعتباره الرجل المسلح في حادث إطلاق النار في دانفور

أصدرت وحدة التحقيقات الخاصة في أونتاريو (SIU) هوية القاتل الذي هاجم المواطنين في مدينة تورنتو في منطقة (دنفورث) وهو المدعو فيصل حسين ، بعد ساعات من فتح المواطن البالغ من العمر 29 عاماً في تورونتو النار على عدد من مطاعم دانفورث أفينيو في هجوم ترك المدينة في حالة صدمة.

قام الشهود بتزويد الشرطة بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالقاتل خلال الهجوم الذي وقع يوم الاحد في حوالي الساعة العاشرة مساء ، حيث توفيت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات وريسي فالون 18 عاما، وعدد من الجرحى  لا يزالون في المستشفى ، حيث خضع بعضهم لعمليات جراحية لإنقاذ حياتهم ، وفقا للأطباء.

توفي حسين من جراء إصابته بعيار ناري بعد تبادل إطلاق النار مع شرطة تورنتو ، وتحقق وحدة الاستخبارات العسكرية ما إذا كان قد تم إطلاق النار عليه من قبل الشرطة أم أنه أطلق النار على نفسه. وفي وقت سابق الاثنين ، وبعد اصدار مذكرة تفتيش لسكنه قامت الشرطة بتفتيش المنزل الواقع في حي ثورنكليف بارك ، وعبرت الأسرة عن ادانتها لما قام به ولدهم من عمل اجرامي.

بعثت أسرة حسين برسالة إلى وسائل الاعلام الكندية تقول فيها إنهم تعرضوا للدمار بسبب ما حدث ، وادعوا أن ابنهم يعاني من تحديات صحية عقلية خطيرة ، بما في ذلك والاكتئاب.

وقال بيان العائلة : لا تكفي الكلمات للتعبير عن اعتذارنا والالم الذي نشعر به ونقدم تعازينا للأسر التي تعاني الان بسبب تصرفات ابننا المرعبة واضافوا "بذلنا قصارى جهدنا لطلب المساعدة له طوال حياته من النضال والألم لتعديل مسار حياته ، ولم نكن نتخيل أبداً أن هذه ستكون نهايته المدمرة.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل في الثلاثاء, 24 July 2018 12:52

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER