Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

فيصل حسين من اصحاب السوابق الجنائية وكان قد حكم عليه بأربعة سنوات

حكم على فيصل حسين بالسجن لأكثر من أربع سنوات بعد أن أخضع المرأة لحملة لاهوادة فيها من الملاحقة والتحرش ، وحُكم على فيصل حسين ، 26 عاماً ، من برمنغهام ، في محكمة كينغستون كراون يوم الخميس 8 ديسمبر / كانون الأول إلى بارلعة سنوات ، وأربعة أشهر ل 13 تهمة ، بما في ذلك المطاردة ، وخرق الأوامر التقييدية ، والهروب من الاحتجاز القانوني.

وأصدر بحق حسين أمرًا تقييديًا بعد اتهامه بتهمة ملاحقة امرأة في يوليو 2016. ومع ذلك ، ولم يلتزم بالامر مما دعى الشرطة لاعتقالة وحبسه في سجن واندسوورث ، حيث قلم بأرسل صوره للمرأة التي يطاردها من داخل السجن ، بالاضافة إلى رسائل نصية .

اثناء محاكمته ، اعترف حسين بالذنب لمطاردته وحكم عليه بالسجن لمدة خمسة أشهر مع وقف التنفيذ. وتم إطلاق سراحه، واستمر في مضايقة المرأة من خلال المكالمات والرسائل ، وبعد يومين ، قامت المرأة بأبلاغ الشرطة التي بدأت بالتحقيق في الامر ، ممى دعىحسين للهروب من الشرطة وغادر لندن.

خلال هذا الوقت ، استمرت المضايقات وفي أحد الأيام اتصل بالمرأة 50 مرة وأرسل لها 49 نصًا على مدار 24 ساعة ، وفي إحدى المرات ، بعد أن اكتشف مكان وجودها ، انتظرها خارج منزلها ، وركب الحافلة التي استقلتها حيث كانت ذاهبة الى سوبرماركت للتبضع وبقي يراقبها حتى عادت الى المنزل، حيق قامت بابلاغ الشرطة عن محاولته دخول منزلها، حيث ألقي القبض عليه في واندزورث بتهم مختلفة منها انتهاكات الخصوصية والهروب من وجه العدالة.

عدة مرات هدد المرأة التي كان يطاردها بإلقاء حمض على وجهها مما دعاها الى ابلاغ الشرطة ، ولحسن الحظ أنها لم تتجاهل التهديدات وذهبت للإبلاغ عنه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الثلاثاء, 24 July 2018 12:46

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER