Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

الشرطة تعثر على قنبلتين في احد باركات مدينة مسيساوجا المعروفة

اعلنت شرطة مسيساوجا بأنها تبحث شرطة تبحث عن شهود أو فيديو بعد العثور على قنبلتين في احدى باركات المدينة المعروفة ، وقالت الشرطة في بيان إنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت القنابل التي تم إهمالها "خاملة أو حية" حيث لا يزال تحليلها جاري العمل عليه.

وتقول الشرطة إن "القنبلتين " تم العثور عليها في جارسيا بارك ، في وايت هورن ايفنيو بين شارعي بريتانيا رود وستريتفيو رود ، حوالي الساعة 7 مساءً يوم الأحد 22 يوليو.

وقالت الشرطة انه تم تحديد نوع السلاح وهو عبارة عن قنبلتين مصنوعتين بين عامي 1917 و 1980 واضافت إن المنطقة خضعت لتفتيش دقيق" من قبل الشرطة ولم يتم العثور على أي أسلحة عسكرية أخرى.

حال اكتشاف هذه القنبلتين من قبل القوات الامنية ، وصفوا المواد المضبوطة بأنها خطر، ولم تصرح الشرطة بالكثير عن النتائج حتى بعد ظهر يوم الاثنين.

السكان في المنطقة دهشوا حيث قال السكان ومنهم ساندرا نانزار، يريد سكان المنطقة أن يتأكدوا ما إذا كان  إحضار أطفالهم إلى المتنزه المعروف آمن. وقالت رولا زغل على تويتر، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان إرسال أطفالنا للعب هناك امن ام لا.

شرطة مسيساوجا حثت المواطنين بأن يكونوا يقظين وحذرين حول الأشياء التي تبدو مشبوهة أو في غير مكانها وتوصي بتجنب أي لمس والاتصال بالشرطة فورا حال معاينة اي اشياء غريبة.

لأي شخص لديه معلومات نرجو ابلاغ الشرطة على رقم  905-453-2121  ، فرعي 1133 أو Peel Crime Stoppers anonymousously at 1-800-222-8477.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الثلاثاء, 24 July 2018 12:37

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER